رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: حمدالله يكشف سر طريقة احتفاله بالهدف مع الاتحاد.. وسبب انتقاله للنادي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال لاعب فريق الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، إن الحاسة التهديفية مازالت موجودة لديه، مشيرا إلى أنه جاء لإضافة أمور بسيطة لهذا الفريق.
الاندماج مع لاعبي الاتحاد وأضاف خلال تصريح له عقب مباراة الرائد، أن أي لاعب يمكنه أن يندمج في المباراة الأولى مع المجموعة، متابعا: "أول مباراة كانت صعبة ولكن الحمدلله حصلنا على الثلاث نقاط ونركز أكثر في المباريات المقبلة".
وأكمل: "أي لاعب ينسجم في هذه المنظومة بسرعة ولا أنسى اللاعبين المحليين فهد المولد، البيشي وهارون كمارا، كل اللاعبين مميزون وجئت لتقديم إضافة بسيطة لهذا الفريق الكبير".
ما أسكت أحد وردا على المذيع الذي قال إن احتفاله بالهدف تسكيت لأي أحد، قال حمدالله: "ما أسكت أحد، هذه احتفاليتي وراح أسويها دائمًا".
كما وجه الشكر لجماهير الاتحاد على تفاعلهم معه ووعدهم  بالسعي لإسعادهم، قائلا :" جئت لأحصل على الدوري ولا أفكر في لقب الهداف".
مستحقات وعن سؤال المذيع بشأن وجود مستحقات له عند أحد اعتذر بقوله: "حبيبي اسألني عن المباراة شيء آخر غير ذلك لن أرد عليه".
يذكر أن حمدالله سجل أول أهدافه في ظهوره الأول مع الاتحاد في شباك الرائد، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادما من النصر.

 

arrow up